بسم الله الرحمن الرحيم، وسلام على المرسلين والحمد لله رب العالمين، أما بعد..
فلا نقول في السيسي إلا خيراً وربه أعلم به، فنحن لا نريد أن نضر أنصارنا في مصر ودائماً نضع أمن الأنصار نصب أعيننا. والله يهدي السيسي إلى سواء السبيل..
رئية بمنامي أمس رائية البدر مكتمل بسماء الدنيا ولونه آصفر شديد الصفر وبجوره سحاب صفراء كثيرة وغيوم وانتهت الرائية,,, سوف تقوم مظاهرات يوم الجمعة القادمه بمصر تتطلب برحيل الرئيس السيسي ولي سؤال بشكل خاص للآمامي اذ آذن عن رائيهو في شخصية السيسي وهل هو طيب أما خبيث لكثرة الاشاعات والاقويل علية وجزاكم الله كل خير ,,,


